Translate

الأربعاء، 21 أغسطس 2013

السيسى يقدم مصر هدية لإسرائيل قد يظن البعض أن السيسى لا يعلم عاقبة ما يفعل


السيسى يقدم مصر هدية لإسرائيل قد يظن البعض أن السيسى لا يعلم عاقبة ما يفعل .
قد يظن البعض أن السيسى مجرد قاتل سفاح يشتهى مص الدماء .
قد يظن البعض أن السيسى يكره الإخوان المسلمين , فالموضوع أكبر من ذلك .
قد يظن البعض أن السيسى يحارب الإسلام , فالموضوع غير ذلك لأن السيسى لا يعرف الإسلام أصلاً .

قد يظن البعض أن السيسى قد انحاز لفئة من الشعب على حساب فئة أخرى .
قد يظن البعض أن السيسى قد انحاز إلى الشعب الذى خرج يوم 30-7 وأنه يسعى إلى تطبيق الديمقرطية , والعمل على انهاء انقسام المجتمع , وارتكاب أخف الضررين كما صرح بذك شيخه .
أيها السادة الكرام: السيسى يعلم جيداً أنه يزيد الانقسام فى المجتمع , وأنه هو الذى صنعه منذ ثورة 25 من يناير , وقد اتضحت نواياه الآن ؛ فهو يحرق المساجد والكنائس معاً , ويعتدى على ممتلكات المسلمين والنصارى معاً , ويعتدى على ممتلكات الدولة وهى ملك للجميع حتى يزداد حنق كل فريق فى المجتمع على الآخر .
السيسى يقتل الإخوان المسلمين , والمسلمين الآن , ويحرقهم , ويعتقلهم أحياء وأمواتاً ( نعم يعتقلهم أمواتاً ) , وأتوقع أنه سيفعل ذلك أيضاً مع النصارى والعلمانيين والليبراليين – وهذا ما دعا بعضهم إلى الهروب من المشهد خوفاً على نفسه – سيمضى السيسى فى ذلك المنهج إذا أحس أن ما فعله غير كاف للوصول إلى هدفه.
والسيسى ماضٍ فى مخططه حتى يصل إلى هدفه , فهو لايريد سلطة , ولا يريد التخلص من الإسلاميين , ولا يريد محاربة الإسلام , فهو يعلم جيداً ما يريد , ويعلم دوره جيداً , فهو يريد أن يقدم مصر هدية لإسرائيل , وسوف تقوم إسرائيل بعمل الواجب .
أفيقوا أيها المصريون , أفيقى أيتها النخبة , أفيقوا يا قادة الجيش المصرى الأصيل .
أليس منكم رجل رشيد ؟ وحسبنا الله ونعم الوكيل .
معلومات هامة من قلب عائلة السيسى : المصدر: د. حسام السيسى ابن عم السيس.. أستاذ جراحة الأسنان المقيم فى لندن :
1 السيس متزوج من نهاد نور... نهاد نور أخت طارق نور.. بترشيح من سوزان مبارك شخصيا .. ما هى العلاقة بين مبارك و سوزان والسيسى ؟ انظر رقم 6...
2 طارق نور صاحب قناة القاهرة و الناس و مساهم و ممول لمعظم الفضائيات .. طارق نور هو الرئيس الفعلى لنوادى الليونز مصر.. 
3 طارق نور متزوج من مسيحية مقربة من البابا و ساويرس .. 
4 طارق نور و ساويرس الممولين الرئيسيين لحركة تمرد .. 
5 الإعلاميون اياهم يلتقون و يتفقون على كل خططهم فى ناد ليلى مملوك لطارق نور ..
6 مبارك عين السيسى على الجيش..و كان يقدم له بنفسه تقارير المخابرات الحربية أيام الأحد والثلاثاء و الخميس من كل أسبوع.. و كان المسئول عن تأمين مبارك من خلال الفرقة الثانية مشاة و تتبعها وحدات 777 و 999 ...و هما الوحدتان الرئيسيتان فى المواجهات مع الشعب المصرى منذ يناير 2011.. 
7 السيس فرض على مرسى من قبل المجلس العسكرى.. و كان هذا هو الشرط الوحيد لكى يتقبل الجيش اقالة طنطاوى وعنان ..
طارق نور هو من أصول يهودية مصرية وأنا أعرف هذا عن طريق نورا أمين وهى ممثلة مصرية من اصل يهودى و قد ساعدت طارق حبيب في عمل فيلم تسجيلى عن اليهود المصريين في حيفا و إن أغلب قيادات نادى الروتارى و الليونير أصولهم يهود فمنهم من دخل في الإسلام و المسيحية كى يحافظون على مصالحهم و مازالوا يبطنون اليهودية و إن السيسي هو نفسه أمه يهودية و يوجد تعتم كبير في هذا الشأن و ليعلم الناس في مصر إن الجيش المصرى في القبضة الإسرائيلية و من لم يفهم هذا فهو غبى و إن بيت ساويرس أصولهم يهود و هم لهم نسب في بيت قطاوى يهود كانوا يمتلكون مزارع في أسيوط و سوهاج و هم من تعاونوا مع الإنجليز في بناء خطوط السكك الحديدية في مصر .
تعلم إن تغير أسماء الأجداد شيئ سهل في مصر فيمكنك بالرشوة تغير كل شيئ في السجلات الرسمية أخى إن جيش مصر تم إختراقة من بعد النكسة و قد تمكن اللوبي الإسرائيلي في مصر من بعد السادات لأان السادات زوجته لها أصول يهودية و سوزان لها جدور مارون مسيحيين من ابيها و امها من اصل يهودى من بيت ليلى بلمر .

أغلب قيادات الشرطة ينتمون إلى الروتارى و الإعلام و أغلب السفراء المصريين و القضاء كثير ما تحدثت للأصدقاء على مدار عشرين عاماً و أنا أقول لهم مصر مخترقة و إن الوجود الإسلامي في مصر في طريقه للزوال مالم نتحرك لم يصدقنى أحد .
شير وسجل اعجابك بشبكة رفض على الفيس بوك للاعلام البديل بديلا لاعلام العار 


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...