Translate

الثلاثاء، 20 أغسطس 2013

د. أحمد عارف - المتحدث الإعلامي باسم ‫#‏الإخوان‬ :

د. أحمد عارف - المتحدث الإعلامي باسم ‫#‏الإخوان‬ :

التلفزيون في مصر يقوم بكل الأدوار ؛ القانون و الدستور و الأمن و القضاء و العقل و الشرع !
و هو الخصم و الحَكَمُ ! ، و هو منصة التحكم الحقيقية ، و خاصة في دول العالم الثالث حيث لا تملك الشعوب الكثير من الخيارات البديلة ؛ فهي "شعوب تسمع بعيونها" ! و نادرا ما تجد كتابا في يد مواطن !
و لكن الثورة أحدثت تحولا فارقا ؛ فأصبحت الحقيقة في الميادين ، و النزول إلى الشارع هو عصا الشعب أمام كل الطغاة ، و ينتفض المصري أمام محاولات خداعه و بهذا الوجه الفج .

استخفاف الطغاة للجماهير أمر لا غرابة فيه ; فهم يعزلون الجماهير أولاً عن كل سبل المعرفة , ويحجبون عنهم الحقائق حتى ينسوها , ولا يعودوا يبحثون عنها ; ويلقون في روعهم ما يشاءون من المؤثرات حتى تنطبع نفوسهم بهذه المؤثرات المصطنعة . ومن ثم يسهل استخفافهم بعد ذلك , ويلين توجيههم , فيذهبون بهم ذات اليمين وذات الشمال مطمئنين ! .
و لكن هذا لا يمكن نجاحه الآن مع فشل حصار الإنقلاب للمصريين ؛ حتى لو وضعوا الكاميرا في القفص ، و حتى لو رددوا مرارا أن القضية (مرسي - السلطة - الكرسي - جولة سياسية و انتهت) ....
القضية مكافحة فساد سنين طويلة خرج في ثوب ثورة و يحامي عنه إعلام أفسد! مع الإعتذار للشرفاء داخل هذه المنظومة الأكثر تعقيدا في مصر . 
تذكروا جعجعة الإعلام الفارغة قبل تحقق أي حدث في مصر (٢٥يناير - ثوار ميدان التحرير - استفتاء مارس بنعم و لا - كل الإستحقاقات الإنتخابية - استفتاء الدستور أخيرا) 
و الآن إنقلاب ٣يوليو الدموي لا علاقة له بالسياسية أصلا ، فقد ذبح الحياة . 
و نكرر أن السلمية هي مصدر القوة الحقيقية ، و الطاغية هو من يرسم لنا قضبان العنف على الأرض حتى نسير عليها ...احذروا. 
‫#‏أسبوع‬ رحيل الإنقلاب ‫#‏سلميتنا‬ أقوى من الرصاص ‫#‏الإنقلاب‬ هو الإرهاب ‫#‏بداية‬ العصيان المدني

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...