Translate

الأربعاء، 26 فبراير 2014

من الاخبار اضراب الشهر العقارى بالغردقه وقنا والشرقيه وسوهاج واسوان لليوم التاسع وشلل فى اعمال المحاكم والمصالح الحيويه فى الدوله بسبب تعنت وزير العدل ومساعد وزير العدل وعدم تدخل القيادات لتلبية المطالب المشروعه

من الاخبار اضراب الشهر العقارى بالغردقه وقنا والشرقيه  وسوهاج واسوان لليوم التاسع وشلل فى اعمال المحاكم والمصالح الحيويه فى الدوله بسبب تعنت وزير العدل ومساعد وزير العدل  وعدم تدخل القيادات لتلبية المطالب المشروعه 
================
دخل العاملون بمأموريات الشهر العقاري بالغردقة إضرابهم المفتوح عن العمل لليوم التاسع، للمطالبة بتوفير الأمن لهم ومساواتهم ماديًا بزملائهم العاملين في باقي الهيئات القضائية وصرف بدل العدوى.

وأكد المضربون أنهم مستمرون في الإضراب حتى تتم الاستجابة لمطالبهم وشمل الإضراب الأعضاء الفنيين الماليين والأعضاء الفنيين الهندسيين بعد تجاهل وزارة العدل لمطالبهم من توفير الأمن اللازم للمكاتب وعدم مساواتهم بزملائهم العاملين بباقي الهيئات القضائية التابعة لوزارة العدل ماديًا. 
استمرار إضراب الشهر العقاري بالغردقة لليوم التاسع
==========

استمرار إضراب مكاتب الشهر العقاري بقنا لليوم الثامن
أكد العاملون بالشهر العقاري بمكاتب قنا أنهم مستمرون في إضرابهم عن العمل حتى تتم الاستجابة لمطالبهم والمتمثلة في مساواتهم بباقي الهيئات القضائية.

وشمل الإضراب جميع الأعضاء بالمكاتب الموجودة بمراكز المحافظة بعد تجاهل الوزارة للمطالب والخاصة بتوفير الحماية والأمن اللازم لهم، ولمنع الاحتكاك مع المواطنين الذين يوجهون السباب مع الموظفين ويدخلون معهم في مشادات كلامية بسبب تعطيل مصالحهم قام الموظفون بإغلاق كل الأبواب والنوافذ والتواجد داخل المكاتب فقط.

وأوضح المحتجون أن وزارة العدل تتجاهل مطالبهم خلال السنوات الماضية، مشيرين إلى أن الدستور الجديد ينص على مساواة جميع الجهات المعاونة والتابعة لوزارة العدل في كل الحقوق والواجبات.

وطالب المحتجون بتوفير أدوات العمل من أحبار وأوراق، مؤكدين أنهم يشترون الأوراق والأحبار والأقلام وكل أدوات العمل على حسابهم الشخصي وذلك لعدم وجود إمكانيات بالمصلحة لشراء متطلبات العمل.
========
بدء إضراب مفتوح بالشهر العقاري بالشرقية
واصل موظفو الشهر العقاري بالشرقية اضرابهم المفتوح عن العمل والذي بدأ منذ اكثر من أسبوع للمطالبة بتحسين أجورهم بما يتناسب مع زملائهم في وزارة العدل وتوفير الامن لهم وكذا المستلزمات من الاوراق والاحبار .
وتأتي وقفة عمال الشهر العقاري التزاما بقرار النادي الخاص بهم والذي دعا للاضراب منذ ايام وتم تنفيذه والالتزام به حتى الان . 
فيما تشهد المحاكم بالشرقية حالة من الشلل التام بعد اضراب العاملين بالشهر العقار بسبب التوكيلات وما يلزم المحامين .
==========
تواصل إضراب موظفي الشهر العقاري لليوم التاسع على التوالي
واصل موظفو الشهر العقاري، اليوم الأربعاء، إضرابهم عن العمل لليوم التاسع على التوالى للمطالبة بمساواتهم في الحقوق المادية مع خبراء الطب الشرعي طبقا لنص المادة 190 من الدستور.

وجاء ذلك بعد تزايد أعداد المضربين عقب انضمام موظفى الشهر العقارى على مستوى الجمهورية بمكتب الشهر العقارى بمنطقة رمسيس لحين تنفيذ مطالبهم.
========

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...