Translate

الثلاثاء، 25 فبراير 2014

الاضرابات تجتاح جميع المحافظات والوزاره ومساعد الوزير يراهن على طل النفس وهو سبب الازمه والفتنه ومحاولة التفرقه بين الموظفين

الاضرابات تجتاح جميع المحافظات والوزاره ومساعد الوزير يراهن على طل النفس وهو  سبب الازمه والفتنه ومحاولة التفرقه بين الموظفين 
الشهر العقاري بالمنوفية.. خارج نطاق الخدمة لليوم السادس
يواصل العاملون بالشهر العقاري بالمنوفية إضرابهم عن العمل لليوم السادس على التوالي مع الاستمرار في إغلاق مكاتبهم بالجنازير .
وأعرب الموظفون عن غضبهم من تجاهل حكومة الببلاوي المستقيلة لمطالبهم لافتين إلى استمرارهم في الإضراب حتى الحصول على حقوقهم كاملة مطالبين برفع الحافز إلى 600 % والمساواة بعمال الخبرة والطب الشرعي والتعاونيات، بالإضافة إلى صرف 500 جنيه بدل غلاء و500 جنيه بدل رعاية صحية .
الجدير بالذكر أن مكتب التوثيق بالشهر العقاري بشبين الكوم خارج نطاق الخدمة منذ 6 أيام مما تسبب في حالة من الغضب لدى المواطنين بسبب تعطل مصالحهم في الوقت الذي أكد فيه المضربون أنهم لن يقبلوا بالمسكنات أو الوعود الغير قابلة للتحقيق
لافتين إلى أنهم يخدمون كل القطاعات ومنهم القضاة والنيابات كما يقضون ساعات طويلة في خدمة المواطنين ويعانون من الكثير من الضغوط لخدمتهم وعلى الرغم من ذلك لايتعدى معاشهم 800 جنيه .
=========
إستمرار إضراب موظفو الشهر العقاري بالدقهلية لليوم السادس على التوالي


شاهد المحتوى الأصلي علي بوابة الفجر الاليكترونية - إستمرار إضراب موظفو الشهر العقاري بالدقهلية لليوم السادس على التوالي 
واصل العشرات من موظفي الشهر العقاري بالمنصورة وعدد من مراكز محافظة الدقهلية  إضرابهم عن العمل لليوم السادس على التوالي ، للمطالبة بمساواتهم بالجهات الأخرى التابعة لوزارة العدل .
حيث رفض الموظفون تخليص أعمال المواطنين ، وقاموا بإغلاق مبنى الشهر العقاري بالمنصورة ، وأعلنوا إستمرارهم في إضرابهم حتى تتم مساواتهم بهئيات الطب الشرعي والخبراء والمحاكم وصرف مستحاقاتهم المتأخرة .
والجدير بالذكر أن موظفي الشهر العقاري بدأو إضراباً الثلاثاء الماضي للمطالبة بزيادة مرتباتهم ولكن لم يستجيب أحد لمطالبهم حتى الآن ، ولم يتحدث أي مسئول معهم من أجل إنهاء إضرابهم .
شاهد المحتوى الأصلي علي بوابة الفجر الاليكترونية - إستمرار إضراب موظفو الشهر العقاري بالدقهلية لليوم السادس على التوالي 
======
بمكتب توثيق الأقصر
واصل موظفو الشهر العقاري بمكتب توثيق الأقصر، اليوم الاثنين، إضرابهم عن العمل لليوم الخامس على التوالي، داخل المكتب أمام مجمع محاكم الأقصر، حيث أغلقوا أبواب المكتب وامتنع الموظفون عن العمل امتثالا لقرار الإضراب على مستوى محافظات الجمهورية لحين تحقيق مطالبهم.
وتمثلت مطالب الموظفين في مساواتهم في الحقوق المادية مع موظفي مصلحة الطب الشرعي ومصلحة الخبراء بوزارة العدل، وتوفير الحماية الأمنية داخل مكاتب التوثيق، وتوفير الخامات والإمكانيات مثل الحبارات والأوراق والطابعات، مؤكدين استمرارهم في الإضراب عن العمل حتى تتحقق جميع مطالبهم ومساواتهم مع العاملين بوزارة العدل ولحين توفير تلك الإمكانيات.
وشمل الإضراب الأعضاء الفنيين الماليين والأعضاء الفنيين الهندسيين بعد تجاهل وزارة العدل لمطالبهم، من توفير الأمن اللازم للمكاتب، وعدم مساواتهم بزملائهم العاملين بباقي الهيئات القضائية التابعة لوزارة العدل ماديًا والذي تسبب في حدوث إرباك بمختلف المصالح المرتبطة بمكاتب الشهر العقاري بالمحافظة.
=========
استمرار إضراب عمال الشهر العقارى بكفر الشيخ لـليوم السابع
كفر الشيخ – محمد سليمان
واصل العاملون بالشهر العقارى بمدينة كفر الشيخ، إضرابهم عن العمل وغلق مكاتب الشهر العقارى بالجنازير لليوم السابع على التوالى.
وفى هذا السياق، قال أشرف فليفل "نطالب وزير العدل بالاستجابة لمطالبنا، ونظراً لاستقالة الحكومة، فنحن نناشد الآن رئيس الجمهورية المستشار عدلى منصور لاتخاذ قرار بمساواتنا بالخبراء والطب الشرعى،
وتابع "نطالب بعقد لقاء أو مقابلة مع رئيس الجمهورية لعرض مطالبنا عليه لاتخاذ قرار بهذا الشأن، ونحن نريد العدة للعمل حتى نقضى مصالح المواطنين ولكن لابد من اتخاذ قرار سريع بشأننا من رئيس الجمهورية لننهى حالة الإضراب".
واعتبر محمود سعيد محمد "مدرس" أن الموظفين لم يشعروا بالاستياء من تعطل مصالح المواطنين الراغبين فى توثيق العقود المتعددة والتوكيلات وغيرها من المصالح الهامة فى الشهر العقارى.
وتابع "لا يوجد مكتب واحد فى المحافظة يجده المواطنون مفتوحا لتقديم الخدمة لهم، فماذا يفعل من عليه أحكام قضائية وماذا يفعل من يريد السفر للخارج؟"، واستكمل "للأسف الشديد حصلت على عقد عمل بالمملكة العربية السعودية، وأردت توثيق عدد من الأوراق بالشهر العقارى الخاصة بسفرى وللأسف انتهت المدة المحددة للعقد وضاع أملى فى السفر".
=========
إستمرار إضراب موظفو الشهر العقاري بالإسكندرية لليوم الثامن
يواصل موظفو الشهر العقاري بالإسكندرية إضرابهم عن العمل بعد استقالة حكومة الدكتور حازم الببلاوي لليوم الثامن على التوالي.  
وقد أرجع الموظفون سبب إضرابهم بانه قد صدر قرار من وزارة العدل يوم 5 فبراير بصرف بدل رعاية صحية وإعاشة بما يعادل ألف جنيه لكل فرد من موظفي الطب الشرعي والخبراء دون موظفي الشهر العقاري، بالإضافة إلى الحافز الذي تحصل عليه الجهتين من 600%، وبدل المصيف 3 شهور، والإضافي 50 جنيه فقط.
وأشاروا إلى أنه قد صدر قرار من وزير العدل المستقيل بتشكيل لجنة فنية مشكلة من مساعد أول وزير العدل ورئيس مصلحة الطب الشرعي  والشهر العقاري ومسئول الموازنة العامة للجهات القضائية، للبحث في المستحقات المالية للهيئات"الطب الشرعي- الشهر العقاري- الخبراء"، وأكد الموظفون أنه إذا جاء نتيجة تقرير اللجنة الفنية مرضي لهم، فإنهم سينهون الإضراب، أما إذا جاء غير مرضي فإنهم سيستمرون في الإضراب حتى بعد تشكيل الحكومة الجديدة
=========
العاملون بمكاتب توثيق الشهر العقارى بالأقصر يواصلون إضرابهم عن العمل
الأقصر - مصطفى جبر
واصل العاملون بمكاتب توثيق الشهر العقارى بالأقصر، اليوم الثلاثاء، إضرابهم عن العمل لليوم السادس على التوالى للمطالبة بمساواتهم بالعاملين بمصلحتى الطب الشرعى، والخبراء فى الرواتب، وهو ما تسبب فى حدوث إرباكا بمختلف المصالح المرتبطة بمكاتب الشهر العقارى بالمحافظة.
وأكد العاملون أنهم مستمرون فى الإضراب عن العمل حتى تتحقق كافة مطالبهم ومساواتهم مع العاملين بوزارة العدل.
ويأتى هذا الإضراب تلبية للدعوة التى أطلقها نادى مستشارى الشهر العقارى، للمطالبة بمساواتهم بالعاملين التابعين لوزارة العدل من مصلحة الخبراء والطب الشرعى ومجالس الدولة والمحاكم.
========
الشهر العقارى بالمنوفية « خارج نطاق الخدمة » لليوم السادس
لليوم السادس على التوالى يضرب العاملون بالشهر العقارى بالمنوفية عن العمل ويغلقون مكاتبهم بالجنازير والمكاتب الرئيسية بلا موظفين والمكاتب خالية ولايوجد بها سوى عامل الإستقبال .

الموظفون أعربوا عن غضبهم من تجاهل حكومى الببلاوى المستقيلة لافتين إلى إستمرارهم فى الإضراب حتى يحصولن على حقوقهم وعلى دخل يضمن لهم حياة كريمة مطالبين برفع الحافز الى 600 % والمساواة بعمال الخبرة والطب الشرعى والتعاونيات ، بالاضافة الى صرف 500 جنية بدل غلاء و500 جنية بدلا رعاية صحية .

مكتب التوثيق بالشهر العقارى بشبين الكوم خارج نطاق الخدمة منذ 6 أيام والمواطنون يترددون عليه بإستمرار ويجدونه مغلقا مما تسبب فى غضب المواطنين من تعطل مصالحهم وعلى الرغم من ذلك أعرب العاملون بالشهر العقارى إستمرارهم فى الإضراب حتى تتحقق مطالبهم على أرض الواقع .

ولن يقبلوا بالمسكنات أو الوعود الغير قابلة للتحقيق لافتين إلى أنهم يخدمون كافة القطاعات ومنهم القضاة والنيابات وأنهم يقضون ساعات طويلة فى خدمة المواطنين ويعانون من الكثير من الضغوط لخدمتهم وعلى الرغم من ذلك لايتعدى معاشهم 800 جنيه .
=======
العاملون بالشهر العقاري بكفرالشيخ يواصلون إضرابهم للأسبوع الثاني
واصل العاملون بمكاتب الشهر العقاري بجميع مكاتب الشهر العقاري بالمحافظة إضرابهم عن العمل للأسبوع الثاني، وأغلقوا أبواب المكاتب بالجنازير وأعلنوا الدخول في إضراب مفتوح عن العمل، وعدم العودة إلا بعد الاستجابة لمطالبهم.

وتم غلق أبواب 12مكتبًا للشهر العقاري بأنحاء مدن المحافظة، بخلاف المكتب الرئيسي بمدينة كفرالشيخ وتغيب العاملون عن العمل للأسبوع الثاني بسبب تلك الإضرابات، وقالوا إنهم يطالبون بالمساواة ماديًا مع العاملين بوزارة العدل، مثل الخبراء والطب الشرعي.

وقال المضربون إن استقالة الحكومة لا تعني فض الإضراب، وإنهم سيستمرون حتى الحصول علي حقوقهم.

ومن ناحية أخرى أعلن المواطنون أصحاب المصالح المعطلة بسبب غلق مكاتب التوثيق غضبهم الشديد من تلك الإضرابات وتعطيل مصالحهم، وهددوا بتحرير محاضر شرطة ضد العاملين بالمصلحة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...