Translate

الجمعة، 19 يوليو 2013

تعليقات اعجبتنى اين قطع الطرق؟ اين المظاهرات الفئوية كيف تكسب البورصة المصرية اكثر من 36 مليارا في الاسبوع

تعليقات اعجبتنى اين قطع الطرق؟ اين المظاهرات الفئوية كيف تكسب البورصة المصرية اكثر من 36 مليارا في الاسبوع
اين قطع الطرق؟ اين المظاهرات الفئوية؟اين مطالب عمال المصانع المتوقفة عن الانتاج والمطالب بزيادة الحوافز وبدلاتة..الخ؟ اين الاختطاف المتكرر والمطالب بالفدية؟اين وأين وأين؟ أذهبت مع العفريت؟

{الَّذِينَ قَالَ لَهُمُ النَّاسُ إِنَّ النَّاسَ قَدْ جَمَعُواْ لَكُمْ فَاخْشَوْهُمْ فَزَادَهُمْ إِيمَاناً وَقَالُواْ حَسْبُنَا اللّهُ وَنِعْمَ الْوَكِيلُ}{وَلَئِن قُتِلْتُمْ فِي سَبِيلِ اللّهِ أَوْ مُتُّمْ لَمَغْفِرَةٌ مِّنَ اللّهِ وَرَحْمَةٌ خَيْرٌ مِّمَّا يَجْمَعُونَ} وَلاَ يَزَالُونَ يُقَاتِلُونَكُمْ حَتَّى يَرُدُّوكُمْ عَن دِينِكُمْ إِنِ اسْتَطَاعُواْ وَمَن يَرْتَدِدْ مِنكُمْ عَن دِينِهِ فَيَمُتْ وَهُوَ كَافِرٌ فَأُوْلَئِكَ حَبِطَتْ أَعْمَالُهُمْ فِي الدُّنْيَا وَالآخِرَةِ وَأُوْلَئِكَ أَصْحَابُ النَّارِ هُمْ فِيهَا
خَالِدُونَ...اليوم جمعة العاشرمن رمضان..جمعة الشهداء والنصر....سنقوم بعصيان مدني في كل شبرفي أرض مصر...،سننطلق بالملايين من كل بقعة في أرض مصر،سنشل كل الطرق وخطوط السكك الحديديه ،لإرباك الإنقلابيين الخونه،وزلزله الأرض تحت أقدامهم،سنفجر براكين الغضب لتحرق قلوب الخونه حرقا،وتنسف عروش جنرالات بني صهيون نسفا،وليستشهد من ستكتب له الشهادة،فهوفي الجنه،وليهلك من صهاينة الإنقلاب من يهلك فهو في الدرك الأسفل من النار...لنسترد الشرعيه ونحمي الهويه،ولندحر الرجعيه العسكرتاريه الإنكشاريه وأعوانها من أنجاس المله الصليبيه والصهيونيه،سواء المحليه أوالدوليه،وليخسأ الخاسئون من أبناء بني صهيون وبني كلعون!وهنا في فرنسا سننظم مسيرة متحركة،لإسترداد الشرعيه والحفاظ على الهويه،تنتهي في التاسعة في ميدان شاتليه وتبدأ في الرابعة من ميدان الجمهوريه،فلاتتخلف عن الحضور إنت وهو وهي!سالم القطامي.


كيف تكسب البورصة المصرية اكثر من 36 مليارا في الاسبوع الذي تحول فيه "التمرد" الى انقلاب عسكري اطاح بالشرعية وبالاستقرار وقام بعزل رئيس منتخب؟.
ان هذا معناه ان الحلفاء الاجانب قد قاموا بضخ ملايين الدولارات لتقديم غطاء اقتصادي كافي لطمأنة الشعب ورؤوس الاموال ان الوضع الاقتصادي لم ولن يتأثر بهذا الانقلاب العسكري على الشرعيه (ايضا اين اختفت طوابير البنزين طول ايام التمرد والانقلاب العسكري؟).
للمزيد تابع على صفحة انحرافات المخابرات العامة المصرية. 
321079

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...