Translate

الأربعاء، 10 يوليو 2013

الصفحة الرسمية للمتحدث العسكري للقوات المسلحة هجوم على قائد الجيش

الصفحة الرسمية للمتحدث العسكري للقوات المسلحة

- أثناء قيام قائد الجيش الثانى الميدانى بتفقد عناصر التأمين فى منطقة "الشيخ زويد" قامت إحدى السيارات القادمة من المنطقة الحدودية برفح بإطلاق نيران كثيفة على عربة قائد الجيش . وعلى الفور ، قامت قوة التأمين المرافقة بالإشتباك مع العناصر الإرهابية المهاجمة وتمكنت من ضبط السيارة المستخدمة ، والتى عثر بداخلها على طفلة مصابة ، تم نقلها إلى مستشفى العريش العام لتلقى الإسعافات اللازمة حيث توفيت فور وصولها إلى المستشفى .

- تم إلقاء القبض على قائد السيارة وهروب فرد آخر ، وبتفتيش السيارة عثر بداخلها على عدد [2] مسدس ونظارة ميدان أمريكية الصنع .



- تباشر حالياً قوة التأمين التابعة للجيش الثانى الميدانى ملاحقة العناصر الإرهابية الهاربة التى نفذت الهجوم .

* تتزامن مع توسع العناصر الإرهابية فى تنفيذ عمليات هجومية مخططة إستهدفت عناصر القوات المسلحة والشرطة المدنية بسيناء خلال الأيام الماضية فى محاولة لإشاعة الفوضى وزعزعة الإستقرار وتقويض الأمن القومى المصرى .

* وبتحليل الواقعة المشار إليها يجدر بنا الإشارة إلى توسع العناصر الإرهابية والخارجة عن القانون فى إستخدام الأطفال كأحد وسائل الحرب الدعائية ضد القوات المسلحة المصرية بهدف تشويه الحقائق وتصدير صور كاذبة عن حقيقة الأوضاع ، والتى تستغل إعلامياً لتحقيق أهداف مشبوهه .

حفظ الله مصر وقواتها المسلحة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...