Translate

الخميس، 29 أغسطس 2013

صلاح سلطان: انزلوا غدا وأسقطوا "البيادة" التي تجهز على مكتسبات يناير.عبر تويتر وفيس بوك

صلاح سلطان: انزلوا غدا وأسقطوا "البيادة" التي تجهز على مكتسبات يناير.
===============
دعا الدكتور صلاح سلطان - القيادي بجماعة الاخوان المسلمين - الشعب المصري الي النزول، غدا الجمعة، لإسقاط الانقلاب العسكري، باعثا بمجموعة رسائل الي الشعب المصري يحثه فيها الي نصرة دينه وثورته.
وارسل سلطان رسالة عبر حسابه علي موقع "فيس بوك" قال فيها:"الرسالة الاولي الي الشعب المصري: انزل للشارع وشارك في إسقاط الانقلاب الذي أجهز بالبيادة والدبابة
على صوتك في 7 انتخابات أشرف عليها الجيش والقضاء. قال سيدنا عمر: أحب للرجل إذا سيم خطة خسف أن يقول بملء فيه : لا. فقل : لا ، لله ثم لكرامتك.قال الله تعالى:" ومن جاهد فإنما يجاهد لنفسه".
واضاف سلطان:"الرسالة الثانية: اخرج في وجه من ظلمك وإخوانك وأخواتك: اخرج أمرا بالمعروف ونهيا عن المنكر، وهو واجب شرعا، اخرج في وجه من قتل وحرق وخنق أمك وأباك وأختك وأخاك، اخرج في وجه من قتل 6000، وجرح 25000، واعتقل12000، فهل تجلس في بيتك حتى يقتل ويحرق ويعتقل كل من حولك؟ الراجل ينزل في الميدان، ويدافع عن أرضه وعرضه، ولا تخش للومة لائم.
وتابع : "الرسالة الثالثة: انزل ولا تخش على رزق ولا أجل: بلدنا مصر أمنّا الحبيبة مغصوبة، وحرائرنا قتلن واعتقلن وتحرش بهن البلطجية، وأموالنا مسروقة، ورئيسنا مخطوف، ودستورنا معطل، وكرام بلدك إما شهداء أو جرحى أو معتقلين، فهل تسكت خوفا على رزق أو أجل، أما الرزق والأجل فهما فقط بيد ربك" وفي السماء رزقكم وماتوعدون" والأجل فإذا جاء أجلهم فلا يستأخرون ساعة ولا يستقدمون"، خليها على الله وانزل.
واكمل سلطان:"الرسالة الرابعة: أجب نداء الله لأجل مصر ومستقبلك: انزل كما قالله تعالى" ولتكن منكم أمة يدعون إلى الخير ويأمرون بالمعروف وينهون عن المنكر، وأولئك هم المفلحون" والله: فلاحك في الدنيا والآخرة أن تنزل معنا انقاذا لمصر من الدمويين المرتدين على ثورتنا 25 يناير".
واوضح قائلا:"الرسالة الخامسة: احشد ولاتنزل وحدك: الدال على الخير كفاعله، ووالله إنه لنعم الخير أن تقنع به أسرتك وجارك وقريبك وشريكك، فنحن نريد كما قال الله "ربيون كثير"، فالربانيون هم الذين جردوا حياتهم لله، والكثرة مهمة في إفاقة مغتصبي مصر، المعتدين على بناتنا وشبابنا قتلا وحرقا وخنا مثل هتلر تماما.
===============
`•¸•´منة الله `•¸•´

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...