Translate

الأربعاء، 28 أغسطس 2013

عائشة خيرت الشاطر عبر فيس بوك و من جديد زوار الفجر و لكن في ثوبا و اسلوبا جديد من الجُرم و الفُجر

عائشة خيرت الشاطر عبر فيس بوك:
======================
و من جديد زوار الفجر و لكن في ثوبا و اسلوبا جديد من الجُرم و الفُجر..
--------------------------------------------------------
سمعنا كسراً لباب منزل أختي التي تسكن اسفل منا 
--------------------
.. فقمنا مهرولين فإذا بباب بيتنا يكسر و ثلاثين ملثم بالرشاشات 
===================
يملؤون البيت في كل الغرف .. صارخين بنا جوه انتي و هي . و الا هتشوفي انتي و هي ...دافعين لنا بأيديهم و أجسادهم بمنتهي القوة.
=============

. ممسكين لأخواي من رؤوسهم و بكاء أطفالنا و صرخاتهم تعلوا المكان و هم خائفون يرتجفون اتركوا خالوا مش كفايه اخدتم جدوا.. فنظر لي أحدهم و صرخ بصوتٍ عال مش خايفه عليهم و هو يصدر الرشاش في وجهي .
. فقلت لهم لا تخافوا رددوا الله مولانا و لا مولي لهم .. فظل الصغار يرددونها و هم يبكون .
.صرخت فيهم اين سلاحنا استخرجوه الان ايها الكاذبون .. اصبحتم كاليهود.. استحللتم حرمات بيوتنا.. تضربوننا و تسحبوننا كما يفعلون ..و من جُبن بعضهم لا يجرئون حتي علي النظر في وجوهنا ونحن نصرخ فيهم بهذا الكلام ..
.نهشوا في أغراض اخواي باحثين عن بطاقاتهم ليعرفوا سعد من حسن و كانوا يلقون بها علي الأرض و يركلونهم و يقولون له ميل جيبه ياض و اول ما يميل ينهالون عليه ضرباً فالغرض فقط المهانة..

وقفت أمي و أنا وأخواتي أمام الباب نستصرخهم اتركوهم لن تأخذوهم ماذا فعلوا الم يكفيكم أبي..
فأوقعوا أمي أرضاً و نغزوا الرشاش في صدري حتي اوقعوني أنا و كل من كان يقف أمامهم من إخوتي .. و اشهر سلاحه قائلاً سأضرب فيمن يحاول الاقتراب.. سرقوهم مسرعين و اسفل العمارة أخذوا سعد و تركوا حسن..وقفنا في الشرفات صارخين .. حسبنا الله ونعم الوكيل .. حسبنا الله في الظالمين..وقواتهم تحت المنزل كأنهم يقبضون علي مجموعه و ليس فردا واحدا..اربع بوكسات و ثلاث ميكروباصات و كم هائل من القوات...كل هؤلاء فقط لاعتقال شاباٌ اعزل... لِم التلثم يا أشباه الرجال.. و نحن العزل و انتم المسلحون فمما تخافون.. رغم جبروتكم و فُجركم إلا أنكم جبناء.. ممن تستترون.. فالله يعرف اشكالكم .. سيفضحكم و يخزيكم و يضل أعمالكم.. سيروعكم كما روعتمونا في الدنيا و الآخرة.. ستصيبكم سهام الدعاء و لعنات الصغار....لن نستسلم أو نحيد.. سنستكمل الطريق حتي إذا اعتقلتم آخر فرد فينا... لن يثنينا إرهابكم و جرمكم عن القضية
==================================
حسبى الله ونعم الوكيل 
ياترى لسه هتعدوا فى بيوتكم 
بعد كل الى بيحصل ده ولا هتنزلوا تصرخوا 
من اجل كرامتكم وحريتكم 
=================================
د. اروى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...