Translate

الجمعة، 5 يوليو 2013

احصائيات 35 مصاب بدمياط سقوط 10 قتلى و318 إصابة 22 في دمنهور 52 مصابا بالإسكندرية 10 قتلى و318 إصابة في اشتباكات اليوم 7 قتلى و258

إصابة 35 شخصًا في اشتباكات بين أنصار مرسي ومتظاهرين بدمياط
أصيب حوالي 35  شخصًا في اشتباكات بين أنصار الرئيس المعزول، محمد مرسي، ومتظاهرين بدمياط، مساء الجمعة، حيث تبادل الطرفان التراشق بالحجارة، وأعيرة الخرطوش، والأعيرة النارية.

تجمع المئات من أنصار جماعة الإخوان المسلمين أمام مسجد عباد الرحمن بمنطقة المطري بدمياط عقب كلمة الدكتور محمد بديع، المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين، الجمعة، ونشبت اشتباكات مع متظاهرين معارضين لجماعة الإخوان المسلمين.

وانتقلت سيارات الإسعاف إلى مكان الاشتباكات لنقل المصابين لمستشفيات دمياط العام، والتخصصي، وإعلان حالة الطوارئ بالمستشفيات، كما انتقلت قوات الأمن المركزي ومدرعات الشرطة للفصل بين الجانبين.


وقال الدكتور خالد الخطيب، مدير إدارة الرعاية العاجلة بوزارة الصحة، إن الاشتباكات التي شهدتها القاهرة والمحافظات، الجمعة، شهدت سقوط 10 قتلى و318 مصابًا حتى الآن.
=========
إصابة 22 في اشتباكات بين مؤيدي ومعارضي مرسي بدمنهور

صيب 22 شخصا، الجمعة، في اشتباكات بين مؤيدي الرئيس المعزول محمد مرسي وأهالي فى مدينة دمنهور بينهم 3 مصابين بطلق ناري في القدم.

كانت مسيرة لمؤيدي مرسي قد انطلقت من مسجد «الهداية»، واعترضها عدد من الأهالي، فيما قال شهود عيان إن الاشتباكات شهدت استخدام أسلحة نارية، وقامت الشرطة بإطلاق الغاز المسيل للدموع للفصل بين الطرفين.

واستقبلت مستشفى دمنهور 22 مصابا بينهم 3 بالرصاص الحي، ولم يتم حصر إصابات الخرطوش حتى الآن، ومازالت الاشتباكات مستمرة بين الطرفين.
==========
52 مصابا فى الاشتباكات بين أنصار الإخوان والأهالى بالإسكندرية
قال الدكتور عمرو نصر، رئيس هيئة مرفق الإسعاف، إن عدد مصابى محافظة الإسكندرية فى اشتباكات بين أنصار تنظيم الإخوان والأهالى وصلت إلى 52 حالة، تم نقلهم إلى مستشفيات الأميرى الجامعى وشرق المدينة ورأس التين، مؤكدا أن الإصابات تنوعت ما بين طلق نارى وخرطوش.

وأكد الدكتور أسامة أبو السعود، مدير مستشفى الأميرى الجامعى، ارتفاع عدد مصابى اشتباكات سيدى جابر إلى 20 مصابا من بينهم 5 مصابين بطلق نارى وخرطوش والباقى مصاب بجروح وكدمات بمختلف إنحاء الجسم. 

كما استقبلت مستشفى الأميرى الجامعى 4 مصابين قادمين من البحيرة من الاشتباكات هناك.

وقال الدكتور شريف العجمى، مدير مستشفى شرق الإسكندرية، إن عدد مصابى اشتباكات سيدى بشر بلغ 5 حالات مصابين بخرطوش فى مختلف أنحاء الجسم. 
يذكر أن محافظة الإسكندرية تشهد الآن اشتباكات بين مؤيدى المعزول أهالى المحافظة.
============
''الإسعاف'': 10 قتلى و318 إصابة في اشتباكات اليوم بالقاهرة والمحافظات
كتب ـ مصطفى الجريتلي:
أكد الدكتور محمد سلطان، رئيس هيئة الإسعاف المصرية، سقوط 10 حالات وفاة في محافظات مصر خلال اشتباكات، الجمعة، بين أنصار الرئيس السابق محمد مرسي ومعارضيه، بجانب 318 حالة إصابة.
وأشار رئيس هيئة الإسعاف في تصريحات لـ"مصراوي"، إلى أن من بين الحالات 5 حالات بمحافظة القاهرة و4 بشمال سيناء وحالة وفاة واحدة بأسيوط.
=============
«الصحة»: 7 قتلى و258 مصابًا حتى الآن في «اشتباكات الجمعة»
قال الدكتور خالد الخطيب، مدير إدارة الرعاية العاجلة بوزارة الصحة، إن الاشتباكات التي شهدتها القاهرة والمحافظات، الجمعة، شهدت سقوط 7 قتلى و258 مصابًا حتى الآن.

وأضاف «الخطيب»، في تصريحات صحفية، مساء الجمعة، أن مستشفى المنيرة استقبل قتيلين و12 مصابًا، نتيجة الاشتباكات بين المتظاهرين وأنصار محمد مرسي أعلى كوبري 6 أكتوبر.

تواصلت الاشتباكات بين المتظاهرين وأنصار الرئيس المعزول، محمد مرسي، مساء الجمعة، حيث اعتلى المتظاهرون كوبري أكتوبر، في محيط ميدان عبد المنعم رياض، في الوقت الذي تجمع فيه أنصار مرسي عند «نزلة الكوبري»، وسط سماع دوي طلقات خرطوش.
==============

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...