Translate

الاثنين، 8 يوليو 2013

تفاصيل مصر: 42 قتيلا و322 جريحا بأحداث دار الحرس الجمهوري

تفاصيل مصر: 42 قتيلا و322 جريحا بأحداث دار الحرس الجمهوري
دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- أظهر بث للتلفزيون المصري، الاثنين، محتجون من أنصار الرئيس المعزول، محمد مرسي، وهم يقذفون من أسطح مباني بزجاجات المولوتوف الحارقة والحجارة على قوات الأمن، وسط أحداث  دار الحرس الجمهوري، راح ضحيتها 42 قتيلا ومئات الجرحى، وفق حصيلة رسمية.
وبدا في الفيديو الذي عرضه التلفزيون مئات المحتجين وهم يهاجمون قوات مكافحة الشغب التي كانت تقف في الطرف المواجه، والسنة اللهب وهي تتصاعد من بعض المساكن المجاورة.
واندلعت مواجهات بين قوات الجيش ومؤيدي مرسي، فجر الاثنين، عزتها الأولى لمحاولة اقتحام عناصر دار الحرس الجمهوري، فيما اتهم الطرف الثاني الجيش بالمبادرة بإطلاق النار والغاز المسيل للدموع عليهم.

وقدرت السلطات المصرية حصيلة ضحايا المواجهات بـ42 قتيلا و322 جريحاً، وأعلن الجيش اعتقال 200 مهاجما كانوا يحملون أسلحة وذخائر وزجاجات مولوتوف"
اشتباكات بمحيط التحرير 
وبحسب وكالة أنباء الشرق الأوسط الرسمية، تحلق المروحيات العسكرية بكثافة حاليا في منطقة دار الحرس الجمهوري وشارع صلاح سالم ومدينة نصر لمتابعة الموقف، طبقاً لموقع أخبار مصر.
وبحسب المصدر، "اهابت القوات المسلحة بالمواطنين بعدم التعرض للوحدات العسكرية والمنشآت والأهداف الحيوية مشيرة إلى أن من سيخالف ذلك سيعرض حياته للخطر وسيتم التعامل معه وفقا للقانون وبكل حسم حفاظا على أمن الوطن والمواطنين."
======
هو دا الي حصل
حقيقة ما حدث في اعتصام مبنى الحرس الجمهوري:
فيما بدى حرب اومعركة مكتملة الاركان ولكن من جانب واحد :

الزمن:
وقت صلاة الفجر والمعتصمين يصلون في الركعة الثانية تحديدا كانت ساعة الصفر

الاطراف وتمركزها:
الشرطة من جانب حول المعتصمين المصلين والحرس الجمهوري من الجانب الاخر والقناصة فوق اسطح العمارات والشرطة العسكرية تنتظر الانتهاء من المجزرة لتقوم بحملة اعتقالات موسعه لمن بقي حي فيما بدى مشهد تكاملي جدا للمعركة بين الجيش والشرطة

الاحداث:
بدء الضرب من كل جانب على المعتصمين السلميين وهم في الركعة الثانية من صلاة الفجر ومن فوق اسطح العمارات ليتجاوز عدد الشهداء من المعتصمين السلميين 30 شهيد "حتى الان" بينهم طفلتين ورضيع في اقل من ثلاث ساعات

ثم اكتملت بدخول البلطجية و مليشيات السيسي الى المستشفى الميداني أمام وزارة الاستثمار وضربو المصابين والدكاترة بالرصاص الحي واعتقلوا من استطاعوا ان يعتقلوه وتحفظوا على جثث من الشهداء

خطة التمويه:
الضرب وقت صلاة الفجر لقلة المتابعين وطبخ العملية بالكامل ليلا
بيان سريع للقوات المسلحة يتحدث عن ارهابيين حاولوا اقتحام المبنى وان ظابطا قتل واربعين مجند اصيبوا .. لكن هل اجاب البيان على التالي:

- ماهي بيانات ذلك الضابط ان كان حقا قتل وماهو عنوانه ؟؟؟ واين هم الاربعين مجند المصابين؟؟
- هل ذكر لنا البيان ان من بين الارهابيين تلك الطفلتين والرضيع الذي لقوا حتفهم وماذا كانوا يحملون من اسلحة؟؟
- كم من الدماء الذكية من ابناء الوطن ستكفي مليشيات السيسي ليعودوا عن غيهم ؟؟؟

- كم من الاطفال والنساء والشيوخ ستقتلون من اجل عودة دولتكم "دولة العسكر" ؟؟؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...