Translate

الجمعة، 5 يوليو 2013

عااااجل وهااام | للنشر على أوسع نطاق

" تنويه هام: هذا المنشور .. للنشر وليس فقط للاطلاع .. ساهم بدورك فى الحشد بتكثيف النشر ..اقتربت ساعات الحسم 
||م.ثورى||
عااااجل وهااام | للنشر على أوسع نطاق

و انطلقت الثورة العارمة ضد مثلث الثورة المضادة (أزلام النظام السابق وغوغائية الفلول والليبراليين ) :
القوى و الأحزاب الإسلامية جنبا الى جنب مع القوى الثوريه الحرة تعلن عن مليونية حاشدة الجمعة القادمة 28-6 تحت شعار الشرعية خط أحمر..امام رابعة العدوية 
دعوة عامة لجموع الشعب المصري بكل طوائفه إلى المشاركة في :


أولا . مؤتمر جماهيري حاشد يوم الثلاثاء المقبل 25/6/2013 بمحافظة #أسيوط .
ثانيا . مؤتمرات جماهيرية حاشدة يوم الأربعاء المقبل 26/6/2013 بكل من #الإسكندرية و #طنطا و #المنصورة و #الزقازيق و #المنيا .

ثالثا : مليونية حاشدة يوم الجمعة المقبل بميدان #رابعة_العدوية بمدينة نصر تحت عنوان #الشرعية_خط_أحمر على أن تظل المليونية في حالة احتشاد واعتصام دائم
القوى والحركات والأحزاب المشاركة :
1- جموع الشعب المؤيدة للرئيس والغير منتميه لأحزاب أو توجهات
2- جماعة الإخوان المسلمون 
3- الجبهة السلفية
4- الجماعة الإسلامية
5- التيار السلفي العام
6- حزب الأصالة
7- حزب البناء والتنمية
8- حزب الوسط 
9- حزب الوطن
10- حزب الحرية والعدالة
-11 حزب الفضيلة
12- حزب الشعب 
13- حزب الإصلاح
14- حزب التوحيد العربي
15- حزب العمل الجديد
14- الحزب الإسلامي 
16- حركة أمناء الثورة
17- حركة اتحاد شباب الثورة 
18- حركة أحرار 6 إبريل
19- حركة ثوار الـ 18 
20- حركة ثوار بلا تيار
21-الهيئه الشرعيه للحقوق والإصلاح
نص البيان:
تتابع الأحزاب و #القوى_الإسلامية باهتمام بالغ التطورات التي تجري على الساحة هذه الأيام، وهم في هذا الصدد على قلب رجل واحد حريصون على أمن واستقرار البلاد لاستكمال مسيرتها نحو الحرية وامتلاك إرادتها .

وتنعى بكل الأسى والألم الشهداء الذين سقطوا خلال الأيام الماضية دفاعا عن الشرعية محملة مسئولية دمائهم الطاهرة إلي كل من دعم وساند وأعطي غطاء سياسيا لهذه الأعمال الإجرامية التي تتبناها ميليشيات الثورة المضادة المستترة بحركة #تمرد وجبهة #الانقاذ والتيار الشعبي.

وتدعوا الشعب المصري إلى التوحد والتصدي للمحاولات المستميتة من أعداء الثورة لجر البلاد للفوضى .

وتحذر من تكرار عمليات العنف التي تمارسها هذه التيارات التي تدعي السلمية بمهاجمة المواطنيين الأبرياء ومحاصرة المساجد وتعطيل مؤسسات الدولة والاعتداء على عناصر الشرطة .

كما تثمن على إعلان القوات المسلحة على لسان وزير الدفاع عن إلتزامها بالإرادة الشعبية والتي تجلت في الاستحقاقات الانتخابية السابقة باختيار رئيس الجمهورية وإقرار الدستور .

وفي هذا الصدد نثمن ما أعلنته وزارة الداخلية من حرصها على حماية التظاهرات السلمية والالتزام في ذات الوقت بالمحافظة على مؤسسات الدولة وعلى الممتلكات العامة والخاصة ، كما نطالبها بمواجهة محاولات الخروج على القانون بكل حسم في حالة استخدام العنف أيا كانت صورته أو مصدره .

كما تؤكد #الأحزاب_الإسلامية على حرصها التام على إعلاء قيمة الحوار وذلك للوصول إلى نزع فتيل الأزمة وتجنيب البلاد شر الفتنة .

وتؤكد الأحزاب والقوى الإسلامية على أن الخروج عن الطريق السلمي هو إنقلاب على الشرعية وعلى إرادة الشعب ومحاولة إعادة عقارب الساعة إلى الوراء واللجوء لقانون القوة، وهو ما يحمل مخاطر على البلاد لن تحمد عقباها.

ونؤكد لجموع الشعب المصري أن بيئة عدم الاستقرار وإحداث القلاقل المستمر هو المؤثر الحقيقي على مقدرات الشعب المصري.
وهو ما يزيد من معانته اليومية ويجري في مصلحة القوى الخارجية المعادية لمصر وكما تدعو الأحزاب والقوى الإسلامية جماهير الشعب المصري لتحمل مسئوليته التاريخية في هذا الوقت الحرج من تاريخ أمتنا والدفاع عن إرادتها ضد كل من يريد إهدارها وإعادة البلاد لعصر القمع والظلم والتسلط والسيادة عليها بالقوة دون وازع من منطق أو خلق أو ضمير أو دين.كما جرى في عصر المخلوع.
واستمرارا لفاعليات نبذ العنف وحماية الشرعية ودعم #الرئيس المنتخب تدعو الأحزاب والقوى الإسلامية جموع الشعب المصري بكل طوائفه إلى المشاركة فيما تم الأعلان عنه سابقا .
والله من ورائه القصد وهو الهادى إلى سواء السبيل 
ساهم فى النشر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...