Translate

الجمعة، 5 يوليو 2013

الاعلام الفاشل وكالعاده انظر الى هذا المقال بجريدة اليوم السابع ( سكان رابعة العدوية: المعتصمون يقتحمون الشقق ويخبئون الأسلحة بالحدائق )

هذا ما نشر على جريدة اليوم السابع 
سكان رابعة العدوية: المعتصمون يقتحمون الشقق ويخبئون الأسلحة بالحدائق
 كتبت إيمان على

بعد مرور أكثر من 10 أيام على اعتصام أعضاء جماعة الإخوان والجماعات الإسلامية برابعة العدوية، بدأت شكاوى قاطنى العقارات المحيطة بالميدان تعلو من كثرة ما يتعرضون له خلال الفترة الماضية، والذى يتمثل فى المعاملة السيئة والتفتيش مستمر للشقق والعقارات بأكملها.

كما حرر سكان العقار محضراً بقسم شرطة مدينة نصر، حمل رقم 13292 تجارى مدينة نصر يتهمون فيه مدير شركة الكهرباء بإجبارهم على وضع كاميرات على سطح العمارة بالإكراه. 

وقال "م.ف" أحد ساكنى العقارات، إنهم يعانون من تعرضهم لمعاملات سيئة من قبل المعتصمين وتفتيش متكرر للشقق والسطوح بالعقار فى أى وقت دون مراعاة حرمة المكان، موضحاً أن المعتصمين يقومون يومياً بتدريبات عسكرية. 

ولفت إلى أن المعتصمين قاموا بتخبئة سلاح آلى فى حدائق العقارات استعداداً لحدوث أى هجوم، مشيراً إلى أن الباعة الجائلين فى الاعتصام يقومون ببيع شوم وعصيان، وليس أعلام مصر كما هو المفترض.

وأضاف "ف"، أنه حاول التحدث معهم ولكن كان ردهم "إن كان عاجبك وكلم المسئول عن المنصة"، مؤكداً أن المعتصمين عليهم تحكيم عقلهم وحدهم دون الرجوع لقياداتهم، قائلاً "حسبى الله ونعم الوكيل".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...