Translate

الخميس، 4 يوليو 2013

تغريدات تفيد من وراء المتسبب فى الانقلاب الععسكرى من قادة الانقلاب ومن ورائهم ومن ممولهم من خلال صفحة طامح

لمتابعة الموضوع قم بقرأة التغريدات حتى تعرف من وراء ذلك 
10:00مساء
4 يوليو 2013.
1 : إني على وعد أمامكم جميعاً..إن اسقاط مرسي لن يمر مرور الكرام أمامي.. #أعدكم أني سأذيق شيوخ النفط مراً وعلقماً سيندمون طالما وهم أحياء #مصر.

2#سري ليلة البارحة أعضاء الخلية يحتفلون بشرب الشمبانيا في أحد مراقص #دبي.. #مصر #الإمارات

سأنشر الآن أسماء قادة الانقلاب القذر من العسكر.. وكيف أدوارهم في عملية الانقلاب.. #مصر

وقبل أن أبدأ أبشركم ان الإنقلاب لن يمر مرور الكرام هناك سيناريوهات كثيرة لإفشال الانقلاب أولها انقسام الجيش حالياً #مصر.

أسماء الخونة على رؤوس الاشهاد #سري محمد بن زايد كان على اتصال يومي مباشر مع الخائن1-(ئيس أركان حرب القوات المسلحةالفريق صدقي صبحي) #مصر.

#سر كانت مهمة الخائن2(قائد القوات الجوية الفريق طيار يونس السيد حامد المصري)هي تأمين وصول الخطة بسرية تامة وتنسيقه مع بقية ضباط الانقلاب #مصر.

#سري كان الدور على الخائن3(قائد القوات البحرية.الفريق بحرى أركان حرب أسامة أحمد أحمد الجندى)اقناع قادة ألوية الشمال بخطة السيسي #مصر.

#سري كانت مهمة الخائن4(قائد قوات الدفاع الجوي.الفريق أركان حرب عبد المنعم إبراهيم بيومى التراس)هي توزيع أموال محمد بن زايد على الضباط #مصر.

#سري كان دور الخائن5(قائد المنطقة المركزية العسكرية اللواء أركان حرب توحيد توفيق)السيطرة على مفاصل الدولة كالتلفزيون والمحاكم وغيرها #مصر.

#سري تم اقرار كل ماتم بمعارضةكلاً من(قائد الجيش الثاني الميداني اللواءأركان حرب أحمد وصفي وقائد الجيش الثالث الميداني اللواءأسامة عسكر) #مصر.

#سر كانت مهمة الخائن6(مدير المخابرات الحربية والاستطلاع اللواء محمود حجازي)الإشراف والقبض على الرئيس مرسي ونقله إلى أحد مبان المخابرات #مصر.

#سري كانت مهمة الخائن 7 (مدير إدارة الشئون المعنوية اللواء أركان حرب أحمد أبو الدهب)التنسيق مع السيسي بخصوص شراء ولاء أي ضابط معترض #مصر.

#سري وزير الدفاع الامريكي أبلغ السيسي بخطورة الانقلاب وقد تسقط #مصر في بحر من الدماء لكنه كان يسمع لمحمد بن زايد أكثر من غيرهم #مصر.

#سري عبد الفتاح السيسي هدد #مرسي بسجن(زوجته وأطفاله وتعذيبهم في حال رفض الإستقالة)ومرسي يرفض وتراجع السيسي بعد تدخل قائد الحرس الجمهوري #مصر.

#سري محمد بن زايد وعد السيسي بإنعاش اقتصاد #مصر في حال اسقاط مرسي في غضون 3 أشهر وذلك بتحويل أموال الربى إلى مصر وسترون ذلك قريباً #الإمارات.

#سري الأمير محمد بن نايف بن عبد العزيز وزير خارجية #السعودية تكفل بدعم الإنقلاب بمبلغ ( 3 مليار دولار) وتم تحويل النصف قبل 5أيام #مصر.

#سري فكرة الديكور المصطنع(شيخ الازهر وبابا الكنيسة)فكرة حمدين صباحي لتجميل الانقلاب العسكري وبارك على ذلك وزير داخلية #السعودية.. #مصر

#سري وزير داخلية #مصر كانت فكرته إغلاق قنوات الاسلاميين ومنع تغطية مظاهرات مؤيدي #مرسي ومنع وصول الصحفيين إلى ميادين أنصار مرسي #مصر.

#سري البرادعي يدعو القضاء والجيش قبل الانقلاب إلى حل حزب الحرية والعدالة وحل جماعة الاخوان بقوة السلاح #مصر.

#سري هناك خطة قادمة من قصور شيوخ النفط لتكميم أفواه أحرار #مصر من صحفيين واعلاميين وناشطين واعتقال علماء ودعاة بتهمة(التحريض على القتل) #مصر.

#سري انحياز حزب النور السلفي إلى صف العسكر جاء بعد وعد وزير داخلية #السعودية بدعم الحزب سنوياً ب 150مليون$ شريطة دعم العسكر بإزاحة مرسي #مصر.

#سري ستبدأ بواخر نقل (النفط والسولار الخليجي إماراتي ) بالإبحار اليوم إلى #مصر بعد انقطاعها إثر تولي الإخوان الحكم.. تباً لهذه النجاسة #مصر.

#سري من بنود مابعد الاتفاق 1-دعم #مصر بالنفط لمدة سنةمجاناً.2-دعم كافة المواد الغذائية وتخفيض أسعارها 3-انهاء مشكلة الكهرباء بالربط الخليجي.

#سري من بنود مابعد الانقلاب.4-منع تراخيص بث القنوات الاسلامية 5-منع دخول الاخوان من الترشح في انتخابات البرلمان والرئاسة #مصر.

#سري من اتفاق مابعد الانقلاب:6-جرجرة الإخوان للعنف مما يستدعي رد قوي من الجيش والشرطة بإقصائهم نهائياً من المشهد السياسي #مصصر.

#سري من اتفاق مابعد الانقلاب:7-تسخير امكانات الاعلام المصري بالثناء على حكام الخليج وتمجيدهم والتحذير من الاخوان في بلدانهم #مصر.

#سري من اتفاق مابعد الانقلاب:8-انهاء ثورة 25 يناير والعمل على تشويهها واخراج صورتها على أنها كانت ثورة اخوان على نظام مبارك(الوسطي) #مصر.

أما عن الحلول تنبهوا للأتي :1-حافظوا على سلمية مظاهراتكم واعتصاماتكم ضد الإنقلابيين #مصر 2-تجنبوا كل استفزازات الشرطة والجيش..

3-احشدوا الميادين وحاولو أن تسيطروا على ميدان التحرير والاحتشاد والاعتصام فيه(لكن بعد رحيل الفلول منه وتجنبوا الصدام معهم ) #مصر.

4-استغلوا الاعلام البديل في اقناع الشعب كالتويتر والفيسبوك واليوتيوب والمنتديات والمواقع الالكترونية استمروا في حشد الشارع ولا تيأسوا #مصر.

5-كونو على ثقة أن بجهودكم القادمة سيعود #مرسي إلى قصره لمماررسة مهام عمله وستجبرون العسكر للإنصياع إلى مطالبكم #مصر.

6-ابدأو بالاستقطاب الميداني لكل فئات المجتمع ولا تستهينوا بقدرة أحد ، وظفو كل القدرات ليل نهار وتذكروا أن الحق معكم والباطل معهم #مصر.

7-وثقوا كل مسيراتكم واعتصاماتكم وكل الانتهاكات التي تطال شبابكم واعرضوها على الرأي العام #مصر.

8-يجب عليكم ارهاق العسكر والقضاءوالاعلام الفاسد بالعمل الدئوب في حشد الجماهير واقامة (المسيرات ) التي تطوف كل الشوارع #مصر.

9-احذروا من اليأس والاحباط وتذكروا انكم وقفتم في يوم قل الواقفون معكم وتخلى عنكم القريب قبل البعيد..علمو الناس لغة التفائل لا اليأس #مصر.

تذكروا دائماً قول الله تعالى (ولا تهنوا ولا تحزنوا وانتم الاعلون انتم كنتم مؤمنين) #مصر.

سأكون على تواصل بكم بشكل أكثر ان شاء الله في قادم الأيام لمواكبة كل جديد يطرأ على الساحة.. ثقوا أن الله لن يضيع عملكم.. ثقوا بالله وحده.

هنا حطت رحال أناملي على أمل ان التقي بكم في القريب العاجل لمواصلة اسقاط أقنعة النخبة وأعدكم أنهم لن #يمروا بسلام.. في أمان الله #طامح.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...