Translate

الثلاثاء، 9 يوليو 2013

تحزير السيسي محذرًا: "ليس لأي طرف بعد ذلك أن يخرج عن إرادة الأمة"

تحزير السيسي محذرًا: "ليس لأي طرف بعد ذلك أن يخرج عن إرادة الأمة"
: حذر وزير الدفاع المصري الفريق عبد الفتاح السيسي من أنه بعد الإعلان الدستوري الذي أصدره الرئيس المعين بعد الانقلاب عدلي منصور لن يخرج أحد عن إرادة الأمة.
وقال السيسي في بيان له  اليوم الثلاثاء بمناسبة حلول شهر رمضان: إن صدور الإعلان الدستوري يغطي المرحلة الانتقالية فقط إذ أعلن معه جدول محدد لكل خطوة من خطوات إعادة البناء الدستوري على النحو الذي يحقق ويكفل إرادة الشعب.

وقال البيان الصوتي للسيسي إن قواته قادرة على القيام بواجبها ومسؤوليتها، ومدركة لمخاطر الظروف التي تمر بها الأمة، وتعرف أن الشعب المصري، سيعيش مطمئنا لحسن فهمه لمطالبه والقدرة على تحمل المسؤولية حتى يتمكن من اختيار طريقه نحو مستقبل حيوي للجميع وتأكيد مطالبهم حتى يتحدد مسار المستقبل وتستقر ضماناته.
وأكد أن جماهير الشعب والقوات المسلحة لا تريد لأحد أن يتجاوز حد الصواب أو يجنح عن الطريق متخطيا حدود الأمن والسلامة ويعرض الوطن والمواطنين لما لا يمكن تجنبه، داعيا الجميع للالتزام بأخلاق رمضان.
وأوضح أن رئيس الجمهورية المؤقت أصدر إعلانا دستوريا حدد معالم الطريق بشكل واضح، وأضاف: "ليس لأحد بعد ذلك أن يخرج على إرادة الأمة مهما كانت الحجج"، داعيا أن يحمي الله مصر وشعبها.
ويرى غالب المراقبين أن عدلي منصور ليس إلا مجرد رئيس شرفي بينما تبقى مقاليد السلطة والحكم في أيدي القوات المسلحة وعلى رأسها السيسي، خاصة بعد قيامه بعدد من الاتصالات الهاتفية مع قادة دول عربية، متجاوزًا بذلك سلطات منصور

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...