Translate

الاثنين، 19 أغسطس 2013

شاهد عيان بمحيط سجن أبو زعبل /أكدت الصفحة الرسمية لحزب الأصالة على فيس بوك وجود أكثر من 250 فتاة معتقلات

* شاهد عيان بمحيط سجن أبو زعبل قال: أنه حينما كان يقف بالقرب من السجن وجد سيارة ترحيلات وحين اقتربت من باب السجن أخذ المعتقلون يهتفون “حسبى الله ونعم الوكيل”، واخذوا يدبوا بأرجلهم فى السيارة ، فقامت قوات الامن بإلقاء قنابل الغاز المسيل للدموع عليهم، لافتاً إلى أنه حتى دخولهم السجن كانوا أحياء حتى بعد إطلاق الغاز عليهم .

وأكد، أن تلك الخطوة يعتقد انها كانت استباقيه وتمهيداً لقتلهم بالداخل ، مؤكداً على ان الروايات التى صدرت من وزارة الداخلية بان هناك مجموعة من انصار المعتقلين حاولوا الهجوم لهروبهم لا تمت للحقيقة بصلة.
* الكويت تبعد 9 مصريين تظاهروا رفضًا للانقلاب

أمر نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الكويتي الشيخ محمد خالد الحمد الصباح بإبعاد تسعة مصريين من البلاد شاركوا في التظاهرات أمام القنصلية المصرية والسفارة الأمريكية، منددين بالانقلاب في مصر.
* أكدت الصفحة الرسمية لحزب الأصالة على فيس بوك وجود أكثر من 250 فتاة معتقلات 
من بعد أحداث رمسيس تم اعتقالهن من مسجد التوحيد و أبو بكر الصديق من دائرة قسم الظاهر ، وأنهن موجودات الآن في معسكر الأمن المركزي في السلام .
وذكرت الصفحة أن أحمد جمعه المحامى الموكل للدفاع عن أربعة منهن فوجئ أن جميع الفتيات ليس لهن محامى للدفاع عنهن لمجرد أنهم مؤيدين لمرسي و الإخوان 
.. البنات في منهم بنات قاصرات ” تحت السن القانوني“منهم سندس 14 سنه و معمول ليها تهمة حيازة سلاح ناري و أن هذه التهمه أقل التهم التى تواجهها ال 250 بنت “.
 وأشارت الصفحة إلى أن المحتجزات سيتم عرضهن اليوم على النيابة العسكرية بمعسكر امن السلام الساعة 6 دون وجود محاميين وأن المحتجزات موجودات في معسكر امن مركزي ، وهو ما يعنى احتمال تعرضهن للتعذيب – هتك عرض – كشوف عذرية

سجل اعجابك بشبكة رفض شبكة الاعلام البديل  لنشر الاخبار الصداقه بديلا لاعلام العار https://www.facebook.com/shabketraafd

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...