Translate

الاثنين، 19 أغسطس 2013

مسيرة قوص تتصدى لبلطجية أطلقوا الرصاص وتستكمل طريقها \ بلطجية يشعلون النيران في منزل أحد قيادات الإخوان بالمنيا \

*مسيرة قوص تتصدى لبلطجية أطلقوا الرصاص وتستكمل طريقها
تمكنت لجان تأمين مسيرة قوص بقنا من التصدى لعدد من البلطجية قاموا بإطلاق عدة أعيرة نارية وخرطوش في الهواء ثم استكلمت طريقها المقرر.
وأفاد شهود عيان أنه اثناء مرور المسيرة المنددة بالانقلاب بشارع السبعة أشراف بمدينة قوص وفى نهاية المسيرة واثناء مرور النساء ، قام عدد من البلطجية وبعض ممن ينتمون لفلول الحزب الوطنى المنحل بإطلاق وابل من الأعيرة النارية وطلقات الخرطوش فى الهواء وبعض من الزجاجات الفارغة مما أثار حالة من الهلع بين النساء فى المسيرة .
وقد قام المنظمون لتلك المسيرة بتنظيم صفوف المسيرة مرة أخرى وتجوب الآن شوارع قوص تندد بالانقلاب ومجازره بحق المصريين المعارضين للانقلاب الدموي.
*بلطجية يشعلون النيران في منزل أحد قيادات الإخوان بالمنيا

أشعل عدد من البلطجية من قرية أبو جرج بمركز بنى مزار بالمنيا منزل وورشة مختار هندى، القيادى بجماعة الإخوان المسلمين، ما تسبب فى خسائر مادية فادحة بعد اشتعال النار فى 3 أدوار.
وقالت زوجة هندى،  إننا فوجئنا عقب وجود مسيرة مؤيدة للشرعية ورافضة للانقلاب الدموى، بقيام مجموعة من البلطجية ممن نعرفهم جيدا بسرقة محتويات ورشة الأخشاب ثم إشعال النيران بها، مشيرة إلى وصول النيران إلى الشقة التى يسكنون بها، وكادت تفتك بهم لولا تدخل الأهالى لإنقاذهم.
واتهمت قوات الأمن بتحريض البلطجية للقيام بهذا الفعل، مشيرة إلى رفض المطافئ الحضور لإطفاء النيران وقيام الأهالى بدور كبير فى إطفائها.
*الآلاف من أهالي مدينة ‫‏سمالوط‬ بالمنيا ، يخرجون في مسيرة ليلية حاشدة
 الآلاف من أهالي مدينة ‫‏سمالوط‬ بالمنيا ، يخرجون في مسيرة ليلية حاشدة
الآلاف من أهالي مدينة ‫‏سمالوط‬ بمحافظة المنيا ، يخرجون في مسيرة ليلية حاشدة، طافت أنحاء مدينة ثم اختتمت بمؤتمر أمام مسجد أبو رجب بمعصرة سمالوط ، رفضا للانقلاب العسكري وتنديدا بمجازر الانقلابيين


سجل اعجابك بشبكة رفض شبكة الاعلام البديل  لنشر الاخبار الصداقه بديلا لاعلام العار https://www.facebook.com/shabketraafd

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...