Translate

الأربعاء، 21 أغسطس 2013

مسيلمة هذا الزمان يستخدم أحدث ما وصلت اليه التكنولوجيا من CDs

Hatem Azzam
مسيلمة هذا الزمان
مسيلمة هذا الزمان يستخدم أحدث ما وصلت اليه التكنولوجيا من CDs ، لكن مسيلمة هذا الزمان لم يجد CD لي في جعبة كذبه فأنطلق يهذي بكذبه بدون حتي ال CD، مع مذيع من جهة أمنية يقول : انني حزب وطني و أخي محمود سارق فلوس مصر و هارب و أنني أعمل مع ابو العنين الفاسد ..و هو لا يعلم أنه ليس لي أخوة ذكور وليس لي أي قريب اسمه محمود ولم أقابل أبو العنين مرة في حياتي وعشت ضد الحزب المنحل و المخلوع و ضد توريث ابنه و كنت ممن كرمهم الله بالمشاركة و التحريض علي ثورتنا المباركة من اول يوم، بل وسأعيش لها لتحقق أهدافها ما حييت إن شاء الله وفاءً لشهدائنا و خدمة لشعبنا..فهو الحلم الذي طالما عشنا لنراه و لن نتركه إلا منتصرا بإذن الله . يعني طلعت "أوت"


لكن يبدو أن مسيلمة هذا الزمان، صاحب مسيرات تأييد المخلوع و أحد رعاة موقعة الجمل ، بدأ يتحرك في محاولة يائسة منه للتأثير علينا لوقوفنا ضد الإنقلاب العسكري الذي يعيد نظام مبارك بحذافيره، بل في صورة أبشع علي جثث المصريين و دماء الشهداء

كما أن مسيلمة لا ينسق مع زملائه في شبكة تشويه وعي المصريين ، فتارة يقولون حزب وطني و ، تارة يقولون إخوان "و أنا لا أعتبر الانتماء للإخوان تهمة، و بعد هؤلاء الشهداء الذين يقدمونهم أقول انه شرف لا أدعية". يا مسيلمة و أصدقائك : الإخوان و الوطني المنحل "دونت ميكس"

فليعلم مسيلمة هذا الزمان و شبكة الفساد التي تحركه أننا لسنا سوي مصريون مقاتلون في الحق بكلمتنا و رأينا عندما يتعلق الأمر بمواجهة قوي الفساد وتحقيق أهداف الثورة.

الثورة ستنتصر يا مسيلمة وستتطهر البلاد من أمثالك أنت و من يحركك قريباً إن شاء الله.
saly

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...